مـنتـديـات هـمـسـة ابـداعـ

سآحَةْ اِبْدآعْ الكـلـ


    كيوتل توفر خدمات وسائط متعددة

    شاطر
    avatar
    MR.H1N1
    مشرف عام
    مشرف عام

    لا اله إلا الله محمد رسول الله
    المزاج :
    البلد :
    ذكر
    عدد المساهمات : 515
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالب / لعب البلايستيشن
    نقاط : 1128
    تاريخ التسجيل : 09/09/2008

    جديد كيوتل توفر خدمات وسائط متعددة

    مُساهمة من طرف MR.H1N1 في الخميس 24 يونيو 2010, 12:38 pm

    تغيرت متطلبات مستخدمي الهاتف النقال نتيجة لثورة تكنولوجيا الاتصالات والتطورات الهائلة التي يشهدها القطاع ؛ فقد أصبح المستخدمون يطالبون بتخصيص خدمات البرودباند الجوال لتلبي حاجاتهم المختلفة وتمكنهم من إضفاء طابعهم الشخصي على تطبيقات الهاتف للاستمتاع بخدمة الإرتباط بالشبكات الإجتماعية المتنوعة.
    اليوم، وبفضل مجموعة الحلول الجديدة التي ستباشر إريكسون بتطبيقها، سوف يتسنى لعملاء مجموعة كيوتل من مختلف انحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا الحصول على أحدث خدمات الوسائط المتعددة.
    تشير دراسات إريكسون إلى أن تبادل البيانات عبر الهاتف الجوال لم يعد يقتصر على المكالمات الصوتية فقط، وعن أسباب هذا التغير يقول جان فاريبي، رئيس الوسائط المتعددة في إريكسون إن من الأسباب الرئيسية لذلك هو وجود العديد من مواقع التواصل مع الشبكات الإجتماعية مثل "تويتر" و"فيس بوك."
    ويضيف: "تحتل إندونيسيا على سبيل المثال المرتبة الثانية في العالم من حيث نمو عدد مستخدمي موقع فيس بوك، ويبلغ عدد مستخدمي الموقع عبر الهاتف الجوال أكثرمن مئة مليون مستخدم حول العالم يتواصلون الآن على موقع فيس بوك باستخدام أجهزتهم النقالة ."
    حرصا منها على منح عملائها أحدث الخدمات المبتكرة كالتواصل مع الشبكات الإجتماعية والاستماع للموسيقى عبر الهاتف الجوال، تستعين مجموعة كيوتل بخدمات إريكسون المتكاملة والكفيلة بتمكين المجموعة من التعامل مع أعداد متزايدة من تطبيقات الوسائط المتعددة بفعالية وسرعة أكبر.
    ونتيجة لهذا التعاون، سيتسنى لمجموعة كيوتل طرح عروض جديدة بسهولة وسرعة ، الأمر الذي سيمكنها من تحقيق إيرادات أكبر حيث انها ستساهم في الخفض من النفقات التشغيلية وزيادة أرباح المجموعة.
    وعن هذا التعاون يوضح الدكتور ناصر معرفيه الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتل بأن مجموعة خدمات إريكسون تفتح آفاقا وفرصا جديدة للنمو ويضيف: "كوننا من أبرز مزودي خدمات الاتصالات في المنطقة، فنحن نسعى لتزويد عملائنا بخدمات جديدة ومبتكرة بشكل مستمر، ولتحقيق ذلك تسعى المجموعة دائماً لمعرفة اهتمامات العملاء بحيث تعمل على تخصيص حلولها وخدماتها لكي تلبي تلك الاهتمامات .
    نتوقع بأن يثمر هذا التعاون مع إريكسون بتمكين المجموعة من تحقيق هذه الغاية عبر منح العملاء إمكانية استخدام قنوات التواصل المختلفة والوقوف على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال. لقد أعلنا عن خطط متميزة وهامة خلال المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة GSMA والذي أقيم مؤخراً في برشلونة .
    ويأتي هذا التعاون الوثيق مع إريكسون ليترجم هذه الخطط الى واقع ملموس والتي تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، حلول مبتكرة في مجالات خدمة الإرتباط بالشبكات الإجتماعية والاستمتاع بالموسيقى عبر الهاتف الجوال والإنترنت."
    معلومات عن مجموعة كيوتل: مجموعة كيوتل هي مجموعة خدمات اتصالات متنوعة تعمل في 17 دولة لتقدم خدمات الاتصالات الصوتية وخدمات البيانات للمشتركين وللأعمال، وتقدم أحدث التكنولوجيا لأكثر من 60 مليون عميل. نحن ملتزمون بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - حيث أننا أكبر شركة اتصالات من حيث عدد الدول التي نعمل بها - وجنوب شرق آسيا. وتكمن رؤيتنا في أن نكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020.


    التـــــــــــوقــــــــــيــــــع*****************************************************************************************
    نصيحة:
    لا تستهون باي حد حتى ولو كان اصغر واغبى لانه يمكن ان يفاجاك باي شيء


    تابعوا كل جديد تابعوني انا بالتحديد

    مع تحيات

    فيروسكم الخطير


    MR.H1N1

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 19 نوفمبر 2018, 7:28 pm