مـنتـديـات هـمـسـة ابـداعـ

سآحَةْ اِبْدآعْ الكـلـ


    خيبة انجليزية :روني يغيب عن كأس العالم

    شاطر
    avatar
    MR.H1N1
    مشرف عام
    مشرف عام

    لا اله إلا الله محمد رسول الله
    المزاج :
    البلد :
    ذكر
    عدد المساهمات : 515
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالب / لعب البلايستيشن
    نقاط : 1128
    تاريخ التسجيل : 09/09/2008

    اعلان خيبة انجليزية :روني يغيب عن كأس العالم

    مُساهمة من طرف MR.H1N1 في الإثنين 26 أبريل 2010, 12:52 pm

    اكدت تقارير صدرت صباح الأحد عدم قدرة المهاجم الإنجليزي واين روني على اكمال موسمه رفقة ناديه "مانشستر يونايتد" المتبقي له مباراتين ضد ساندرلاند وستوك سيتي، بسبب تعرضه لإصابة في الفخذ أثناء تدريبات فريقه يوم الخميس الماضي استعداداً لمواجهة توتنهام هوتسبير في افتتاح الجولة الـ36 من الدوري...
    وتحدث فيرجسون مع الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد بعد فوزه على توتنهام 1/3 واخبره بأن الفريق الطبي للنادي يفعل كل ما في وسعه لمعالجة روني للاستعانة به في المباراة الأخيرة بالبطولة على أقل تقدير.
    حضر روني مباراة توتنهام من مدرجات أولد ترافورد ومعه إبنه حديث الولادة "كيا" وقامت الصحف البريطانية بتداول صوره مع نجله صباح الاحد إضافة لبعض الصور الأخرى أثناء احتفاله بأهداف فريقه، وفي تلك الأثناء خرج تقرير جديد من صحيفة صنداي ميرور البريطانية اكد أن فرصة روني للمشاركة في كأس العالم 2010 مع المنتخب الإنجليزي تتراجع لتفاقم مشاكل إصاباته ما بين الكاحل والفخذ، فمن الممكن إنضمامه لتشكيلة الفريق وغيابه عن المباريات الافتتاحية لإنجلترا في دور الـ32 مثلما حدث له في كأس العالم 2006 وربما لا يستدعيه كابيللو على أساس ما قاله من قبل بأنه لن يصطحب معه أي لاعب مُصاباً!!.
    وكان فيرجسون قد إعترف في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس بأن روني تعرض لإصابة قوية في فخذه، وقال: "علينا أن ننتظر من اثنين إلى ثلاثة أسابيع لنرى قدرة روني على العودة".


    التـــــــــــوقــــــــــيــــــع*****************************************************************************************
    نصيحة:
    لا تستهون باي حد حتى ولو كان اصغر واغبى لانه يمكن ان يفاجاك باي شيء


    تابعوا كل جديد تابعوني انا بالتحديد

    مع تحيات

    فيروسكم الخطير


    MR.H1N1

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 19 أكتوبر 2018, 11:38 pm